آخر الأخبار

أفضل إضافات تحسين محركات البحث للورد برس

 أفضل إضافات تحسين محركات البحث لـ WordPress


أحد أسباب شهرة WordPress هو أنه يمكنك تثبيت واستخدام الكثير من المكونات الإضافية.


يمكن أن تكون مكونات WordPress الإضافية هذه لتحسين محركات البحث والتحليلات وأغراض أخرى.


يؤدي تثبيت هذه المكونات الإضافية واستخدامها ، إذا كان موقع الويب الخاص بك مستضافًا على WordPress ، إلى تعزيز تصنيفات تحسين محركات البحث لموقعك على الويب.


تؤدي المكونات الإضافية العديد من الوظائف المهمة. لتبدأ ، تساعد إضافات تحسين محركات البحث لـ WordPress في تحديد أفضل الكلمات الرئيسية لصفحات منتجك ومقالاتك ومدونتك.


تساعدك المكونات الإضافية في جعل موقع الويب الخاص بك والمحتوى المنشور فيه صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين.



بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك إضافات WordPress SEO مثل Yoast SEO معرفة مدى سهولة قراءة المحتوى الخاص بك.


وإذا بدأت في العمل على الاقتراحات والنصائح التي تقدمها إضافات WordPress SEO ، فلن يؤدي ذلك فقط إلى تحسين تصنيف مُحسنات محركات البحث ودرجة قابلية القراءة ، ولكن أيضًا تحسين الفائدة العامة لموقعك على الويب.


ملاحظة: تؤثر خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا على ترتيب المنشورات. تريد أن تعرف كيفية التغلب على الخوارزميات الاجتماعية ، اقرأ مدونتنا على خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي .



إصلاح الروابط المعطلة باستخدام إضافات تحسين محركات البحث

تتوفر معظم مكونات WordPress SEO الإضافية مجانًا ، ومع ذلك ، بالنسبة للإصدارات المتميزة ، قد تحتاج إلى الدفع. تحسين محركات البحث لأقصى عدد من الأشخاص أمر محير.


إذا لم تكن لديك الخبرة اللازمة لتنفيذ تحسين محرك البحث ، فلا يمكنك جني فوائده ، والأسوأ من ذلك كله أن يتخلف عن منافسيك.


تجعل إضافات تحسين محركات البحث (SEO) من السهل استخدام مُحسّنات محرّكات البحث ، إلى جانب مساعدتك في تحديد الروابط المعطلة وإصلاحها.


لهذا السبب قمنا بإعداد قائمة بأفضل المكونات الإضافية لتحسين محركات البحث لـ WordPress ، والتي يمكنك البدء في استخدامها على الفور.


أفضل ملحقات تحسين محركات البحث لـ WordPress [2020]


قائمة أفضل ملحقات تحسين محركات البحث (SEO) وأكثرها استخدامًا لمواقع ومدونات WordPress!


1. يوست سيو

أعتقد أن المكون الإضافي SEO الأكثر استخدامًا والأكثر شهرة في WordPress هو Yoast SEO. يقوم Yoast بتشغيل معظم مواقع WordPress عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث.


يتمتع Yoast بواجهة جميلة ولكنها سهلة الاستخدام. كما يقدم للمستخدمين منشورات إعلامية عن تحسين محركات البحث ، ناهيك عن دورات تحسين محركات البحث للمبتدئين والوسطاء والمستويات المتقدمة.


بالطبع ، Yoast مجاني ولكن اختيار Yoast SEO premium يمكن أن يكون فكرة أفضل لأنه يوفر الكثير من الميزات المتقدمة مثل تحسين خمس كلمات رئيسية لكل صفحة ، ومعاينة Twitter و Facebook لصفحتك ، واقتراحات حول الروابط الداخلية.



إضافات تحسين محركات البحث (SEO) تجعل تحسين محرك البحث أسهل!


لماذا تختار Yoast SEO Premium؟


Yoast مجاني ولكن اختيار Yoast SEO premium يمكن أن يكون فكرة أفضل لأنه يوفر الكثير من الميزات المتقدمة مثل التحسين لخمس كلمات رئيسية لكل صفحة.


2. إطار عمل تحسين محركات البحث

يعد SEO Framework أيضًا مكونًا إضافيًا قويًا لتحسين محركات البحث في WordPress ، وهو أخف بكثير وسريع. يساعد في تحسين ترتيب المقالات في تحسين محركات البحث ، وتسريع مواقع الويب ، والمزيد.


يتيح لك إطار عمل تحسين محركات البحث (SEO) معرفة ما إذا كانت مدونتك أو مقالتك أو الصفحة مناسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين وجاهزة لمحركات البحث أم لا ، على نطاق ملون.


3. SEOPress

أداة إضافية أخرى لكبار المسئولين الاقتصاديين SEO ، تتيح لك SEOPressor إدارة العنوان والوصف والوصف التعريفي المشاركات والصفحات بكفاءة وفعالية.


أيضًا ، قم بإنشاء خرائط مواقع XML و HTML باستخدام SEOPress. من خلال دمج Google Analytics فيه ، فإن تتبع الزوار أسهل كثيرًا.


من أجل عملية مُبسطة لتحسين محركات البحث ، استخدم إضافات تحسين محركات البحث (SEO)!


معلومات!


يتيح لك إطار عمل تحسين محركات البحث (SEO) معرفة ما إذا كانت مدونتك أو مقالتك أو صفحتك صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين وجاهزة لمحركات البحث أم لا.


قم بإنشاء خرائط مواقع XML و HTML باستخدام SEOPress.



4. رتبة الرياضيات

يجعل Rank Math تحسين محركات البحث على الصفحة أسهل. كمكوِّن إضافي لـ WordPress SEO ، يساعدك Rank Math على إدارة العلامات الوصفية noindex / nofollow / noarchive الصفحات والمشاركات من مكان واحد بسلاسة.


علاوة على ذلك ، يتكامل مع Google Search Console ويجلب وظائفه وميزاته مباشرة إلى لوحة معلومات WordPress الخاصة بك.


5. مدقق الارتباط المكسور

تؤدي الروابط المعطلة إلى تدمير ترتيب تحسين محركات البحث لموقعك على الويب ، بالإضافة إلى صفحاته ومنشوراته وما إلى ذلك. أي أداة تقدم للتحقق من الروابط المعطلة أمر ضروري للاستخدام.


هذا هو السبب ، يعد Broken Link Checker مكونًا إضافيًا رائعًا برنامج WordPress حيث يقوم بتحليل موقع الويب الخاص بك والبحث عن الروابط المعطلة لإزالتها.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال