آخر الأخبار

افضل الطرق لترويج مقالاتك علي جوجل

 

افضل الطرق لترويج مقالاتك علي جوجل

افضل الطرق لترويج مقالاتك علي جوجل

سواء كنت بدأت للتو في عملك على الإنترنت أو كنت محترفًا محنكًا ، فإن كتابة المقالات وتوزيعها هي واحدة من أكثر الطرق فعالية ومنخفضة التكلفة لجذب الكثير من الزيارات المستهدفة إلى موقعك. ستؤدي كتابة المقالات وتقديمها إلى أدلة المقالة إلى حصولك على حركة مرور مجانية عندما ينقر الأشخاص على الرابط الموجود في صندوق الموارد الخاص بك. إنها أيضًا طريقة رائعة لتحسين تصنيفات محرك البحث ، حيث سيكون لديك الكثير من الروابط الواردة إلى موقعك. دعنا نلقي نظرة على كيفية البدء في كتابة المقالات. وفيما يلي بعض النصائح للحصول على انك بدأته.


اكتب قائمة العشرة الأوائل


طريقة سهلة للبدء في مقال ما هي الخروج بقائمة العشرة الأوائل. ابحث عن موضوع متعلق بعملك وقم بتدوين عشرة أسباب تجعل شخصًا ما يشتري منتجك أو يقدم نصائح حول موضوع متعلق بموقعك على الويب. من الأمثلة على ذلك أفضل عشر طرق لجعل طفلك ينام طوال الليل ، أو أهم عشرة أسباب لكتابة مقالات ، أو أهم عشرة أسباب لشراء التأمين على السيارة. بمجرد أن تكون لديك قائمة من عشرة عناصر ، اكتب فقرة صغيرة عن كل منها ، واشرح السبب بمزيد من التفاصيل.


بعد ذلك ، أضف فقرة تمهيدية تسحب القارئ إلى قائمتك. على سبيل المثال ، يمكن أن تذكر مقدمة حول نوم الطفل خلال الليل مدى صعوبة قضاء النهار ومدى حرمانك من النوم حتى تنام طفلك طوال الليل. ثم أغلق مقالتك إما عن طريق تلخيص ما قلته للتو في قوائمك العشرة الأولى أو تشجيعهم على التصرف وفقًا لما أخبرتهم به للتو.


تهانينا ، لقد كتبت للتو مقالاً. بالطبع يمكنك بسهولة تقصير هذا إلى قائمة أفضل 5. اكتب فقط المزيد عن كل نقطة من نقاطك.


سجل مقالتك


يفضل بعض الأشخاص تسجيل أنفسهم أثناء حديثهم عن موضوع معين ثم تدوينه وتحريره في مقال. إذا كان الحديث عن موضوع معين أسهل من الكتابة عنه ، فقد يكون هذا خيارًا رائعًا بالنسبة لك. تأتي معظم مشغلات MP3 الآن مع خيار التسجيل ، أو يمكنك اختيار مسجل شرائط رخيص. اختر موضوعًا وابدأ الحديث كما لو كنت تشرحه لصديق. فقط ابدأ بالمناغاة وستبدأ الأفكار في التدفق. الآن استمع إلى الشريط الخاص بك. اكتب ورتب النقاط الرئيسية التي تثير غضبك بالترتيب. أضف مقدمة وختامًا ولديك مقال آخر.


وظف كاتب شبح


إذا كنت تواجه صعوبة في كتابة المقالات ، أو لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بذلك ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من تسويق المقالات عن طريق تعيين كاتب خفي. سوف يكتب Ghost Writers لك مقالات فريدة تصبح ملكيتك الفكرية. يمكنك نشرها كعملك الخاص على موقعك ، ومدونتك ، بالإضافة إلى أدلة المقالات. يمكنك العثور على كاتب شبح على مواقع مثل Elance. هناك أيضًا بعض الكتاب المستقلين لديهم مواقع الويب الخاصة بهم. يمكنك عادة شراء مقالات في أي مكان من 5 دولارات إلى 65 دولارًا.


اكتب مخططًا واطلب من شخص آخر تحويله إلى مقالة


هناك خيار آخر إذا كنت لا ترغب في القيام بكل الكتابة بنفسك وهو أن تكتب مخططًا أساسيًا للمقالة والنقطة التي تريد إيضاحها. قم بتدوين أي أفكار لديك للمقال ، ثم اطلب من صديق أو تعيين شخص ما لتجسيدها في مقال. قد تكون مرتاحًا أكثر لتمرير هذه المقالات على أنها مقالات خاصة بك ، لأن محتوى المقالة كان فكرتك الأصلية. قام شخص آخر بوضعه في تنسيق مقال لك.


لا يوجد سبب يمنعك من البدء في تسويق المقالات بطريقة أو بأخرى. احصل على عدد قليل من المقالات ثم اجلس وشاهد حركة المرور تأتي. ستنبهر جدًا بالنتائج التي يمكنك الحصول عليها حتى من حفنة من المقالات ، وستقوم بكتابتها وإرسالها طوال الوقت.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال