آخر الأخبار

انشئ مقاطع فيديو On YouTube وحقق آلاف الدولارات بهذة الطريقة.


انشئ مقاطع فيديو وحقق آلاف الدولارات بهذة الطريقة

كيف تحصل على مدفوعاتك عبر مقاطع فيديو YouTube عام 2022

كيف يتم الدفع عن طريق يوتيوب؟ هل يتقاضون رواتبهم مقابل تحميل مقاطع الفيديو على YouTube؟ كم من المال يمكنني جنيها مقابل كل مقطع فيديو؟ ...

هذه بعض الأسئلة التي يطرحها الناس على أنفسهم هذه الأيام. لقد سمعنا جميعًا عن الأشخاص الذين انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بهم على موقع YouTube ، ولذا فقد تمكنوا من جني مئات الآلاف من الدولارات إما مباشرةً من خلال YouTube أو عن طريق الحصول على صفقات تأييد من الشركات الكبرى.

كيف تحصل على أموال من مقاطع فيديو YouTube؟ 

يوتيوب هو أحد هذه المواقع التي يفضلها مستخدمو الإنترنت على نطاق واسع. يمكّن هذا الموقع المستخدمين من البحث في مقاطع الفيديو الأكثر إثارة وأحدث التي يمكنهم مشاهدتها والاستمتاع بها. ولكن ماذا لو كان بإمكان المرء كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube

انشئ مقاطع فيديو On YouTube وحقق آلاف الدولارات بهذة الطريقة

أصبح هذا ممكنًا بمساعدة أحدث التقنيات للحصول على أموال على يوتيوب  هناك مئات الآلاف من الأشخاص الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube بشكل منتظم ، ولا يمانع معظم هؤلاء الأشخاص أيضًا في الحصول على أموال مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكن الحقيقة التي يجب مراعاتها هي أن المستخدم العادي لأنبوبك لا يحصل على أموال مقابل تحميل مقاطع فيديو YouTube.

هل يتم الدفع لك مقابل مقاطع فيديو YouTube؟

هناك طريقة يمكنك من خلالها الحصول على أموال من مقاطع فيديو YouTube. ويمكن القيام بذلك بمساعدة برنامج خاص يسمى "شركاء YouTube" ، مما يعني أن تحصل على أموال من يوتيوب عليك أن تصبح "شريكًا" لهم. لذلك تتم الإجابة على أسئلة مثل كيفية الحصول على أموال على يوتيوب أو كيفية الحصول على أموال مقابل مقاطع فيديو YouTube التي يتم تحميلها بمساعدة هذا البرنامج.

ولكن هل يمكنك (مستخدم عادي) الحصول على أموال مقابل مقاطع فيديو YouTube ، وإذا كان الأمر كذلك ، إلى أي مدى؟

كيف تحصل على فيديوهات يوتيوب مدفوعة؟ 

هناك مئات الآلاف من الأشخاص الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube يوميًا ، ولا يمانع معظم هؤلاء الأشخاص في الحصول على أموال مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكن الحقيقة هي أن المستخدم العادي لموقع YouTube لا يحصل على أموال مقابل تحميل مقاطع فيديو YouTube.

ومع ذلك ، هناك طريقة يمكننا من خلالها الحصول على أموال مقابل مقاطع فيديو YouTube ، وذلك من خلال برنامج خاص يسمى "شركاء YouTube" ، مما يعني أنه لكي تحصل على أموال من يوتيوب يجب أن تصبح "شريكًا" لهم.

كم تدفع مقابل كل فيديو يوتيوب؟

عادةً ما يكسب شريك YouTube حوالي 2.50 دولارًا لكل ألف مشاهدة يتلقاها الفيديو الخاص به. الآن ، قد لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن عندما تأخذ في الاعتبار حقيقة أن الشخص العادي يمكن أن يمتلك مئات مقاطع الفيديو وأن كل مقطع فيديو يحصل على آلاف المشاهدات بانتظام ، يبدو أن الأرقام تتزايد بسرعة.

مع وضع هذه الحسابات في الاعتبار ، ليس من الصعب فهم سبب اعتقاد الكثير من الناس أنه يمكنك جني مئات الآلاف من الدولارات لمقطع فيديو YouTube جيد واحد ينتشر بسرعة.

الآن ، من المهم أن تدرك أنك لا تحصل فعليًا على أموال من YouTube مباشرةً - إن Google Adsense هو الذي يكسبك المال. Google Adsense هي شبكة إعلانية عبر الإنترنت مملوكة لشركة Google تعرض الإعلانات مع مقاطع الفيديو الخاصة بك وكلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زادت الأموال التي تجنيها من تلك الإعلانات. إنها نفس شبكة الإعلانات التي يستخدمها العديد من المدونين للحصول على أموال مقابل التدوين.

ولكن قبل أن تتمكن من البدء في عرض إعلانات Adsense مع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، عليك أن تصبح شريكًا في YouTube.

الشروع في العمل على موقع يوتيوب

كيف تصبح شريك YouTube

كما هو مذكور أعلاه ، بمساعدة برنامج شركاء You Tube ، يمكن لمستخدمي YouTube بسهولة كسب مبلغ ضخم من المال ليصبحوا شركاء هنا. الخطوات التي يجب أن يتبعها مستخدمو You Tube لكي يصبحوا عضوًا أو شريكًا

 في You Tube هي

أنشئ مقاطع فيديو أصلية وفريدة من نوعها مناسبة للعرض على موقع يوتيوب ، وهذا يعني الابتعاد عن العري والكلام الذي يحض على الكراهية وإساءة معاملة الأطفال والأشياء من هذا القبيل.

قم بتحميل مقاطع الفيديو التي تمتلكها بالفعل أو لديك إذن صريح بتحميلها واستثمارها. بشكل أساسي ، لا تأخذ فيديو لشخص آخر وتحميله على أنه فيديو خاص بك. إذا كان لديك مقطع فيديو تريد تحميله ، ولكنك لم تقم بإنشائه بنفسك ، فتأكد من حصولك على إذن من المنشئ الأصلي. يمكن نسخ القوانين الصحيحة مرة أخرى وتعضك في الاموال إذا لم تلتزم بهذه القاعدة ، ناهيك عن حذف حسابك على يوتيوب

قم باستمرار بتحميل مقاطع فيديو شيقة يشاهدها الكثير من الأشخاص ، إذا كنت ترغب في بناء قاعدة جماهيرية موالية لقناتك على يوتيوب فيجب عليك بانتظام منحهم مقاطع فيديو جيدة لاستمرارهم في العودة. ولكي يحسبك YouTube كشريك لهم ، يجب أن تحصل على الكثير من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لذلك عندما يفكر المرء في كيفية الحصول على أموال من YouTube ، فمن الضروري أن تصبح شريكًا لـ YouTube وأن تتبع الخطوات المذكورة أعلاه.

كيف تحصل على المزيد من المشاهدات؟

هناك عدة طرق للحصول على مزيد من المشاهدات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. من الواضح أن الأول هو إنشاء مقاطع فيديو يمكن أن تنتشر بسرعة وتحصل على الكثير من المشاهدات بمفردها. لكن في الواقع ، ليس من السهل إنشاء فيديو تلو الآخر يحصد آلاف المشاهدات. لذا ، كيف تحصل على المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك؟

يعد تضمين مقاطع فيديو YouTube طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات إلى صفحتك على YouTube. استمر في تحميل المحتوى وحاول جذب الناس. أرسل مقطع الفيديو الخاص بك إلى Twitter و Facebook. شاركها مع الناس. قم بتوزيعها في مكان آخر على الإنترنت. لا تضع مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube فقط! من خلال مشاركة الرابط أو تضمين الفيديو على الإنترنت ، فإنك تزيد من فرصة أن يتم ملاحظته.

اهم نصائح انشاء مقاطع الفديو

بمجرد اجتياز الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه ، فأنت جاهز لتصبح شريكًا في YouTube. ما عليك سوى التقدم بطلب للحصول عليه على صفحة شركاء YouTube ، وستكون في طريقك للحصول على أموال مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

الآن ، يرجى أن تضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص العاديين لن يتمكنوا من كسب عيشهم من مقاطع فيديو يوتيوب أعني ، يجب أن تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على ملايين المشاهدات ويجب أن يكون لديك مئات من مقاطع الفيديو الرائعة للوصول إلى مستوى يمكنك من خلاله كسب عيشك باستخدام YouTube.

بعد قولي هذا ، إذا كان بإمكانك إنشاء مقاطع فيديو لائقة إلى حد ما وإنشاء صندوق متابعة جيدة على قناتك على يوتيوب  فيمكنك كسب بعض المال المناسب. في الواقع ، إذا أصبحت قناتك مشهورة ، ستُفتح فرص أخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على أموال مقابل الإعلان عن شركات أخرى في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك الحصول على أموال لتأييد المنتجات والخدمات في مقاطع الفيديو الخاصة بك (مثل ارتداء قميص عليه شعار شركة معينة عليه أثناء إنشاء الفيديو).


لذا ، فإن كسب المال على YouTube هو بالتأكيد احتمال جيد ، ولكن لا تراهن على أن تكون قادرًا على الحصول على أموال من YouTube إلى الحد الذي يمكنك فيه إنهاء عملك اليومي قريبًا.

وللدخول وربح المال ادخل الموقع 

نصائح

أنشئ مقاطع فيديو ذات محتوى جيد بالإضافة إلى الجودة ، لأن المحتوى ذو الجودة الأفضل يجعل المشاهدين أطول.

افعل شيئًا أصليًا ، وادرس ما يحبه الناس وقم بعمل فيديو حول ما تعتقد أنهم يحبونه.

قم بتحميل محتوى جيد الجودة بانتظام عبر الإنترنت وتأكد من إضافة العلامات.



إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال