كيف تكسب المال من التسويق بالعمولة وتحقق ربح يومي.

ما هو التسويق بالعمولة؟ كيف تبدأ التسويق بالعمولة؟ 

كيف تكسب المال من التسويق بالعمولة وتحقق ربح يومي.

ما هو التسويق بالعمولة؟

أن بدأت في إنشاء المحتوى ، صادفت التسويق بالعمولة من زملائي والمدربين. يساعدك التسويق بالعمولة على كسب المال عندما تنام. إذا كان هذا يثير اهتمامك ، يجب أن أخبرك ؛ لست وحدك. حتى أنني انجذبت إلى اقتراح الكسب أثناء نومي.


ثم بدأت بعد ذلك في إجراء بحثي ، وقراءة المدونات ، ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، والسؤال ، وفي هذه المدونة ، سأشارك ما تعلمته حتى الآن.

كيف تكسب المال من التسويق بالعمولة وتحقق ربح يومي

التسويق بالعمولة هو المكان الذي تقوم فيه بالترويج لمنتجاتك أو التوصية بها لمتابعيك والحصول على عمولة. قد يكون الدفع من حيث عدد المبيعات ، أو العميل المحتمل الذي تم إنشاؤه ، أو قد يتم الدفع لك من حيث النقرات التي أنشأتها.


ستنشئ الشركات رابطًا مخصصًا لك ، وعندما يستخدم متابعوك هذا الرابط لإجراء عملية شراء ، تحصل على عمولة. يجب أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين ومجتمع من المتابعين المخلصين لتتمكن من زيادة دخل الشركة التابعة.


هذه الطريقة مفيدة لكل من الشركات والشركات التابعة لها. ستدفع الشركات فقط عندما تحصل على إيرادات ؛ لن يضطروا إلى الاستثمار في الإعلانات دون أي تحويلات. بعض الشركات الشهيرة مثل Amazon و eBay و Rakuten لديها برامج تابعة لها.


كيف تبدأ التسويق بالعمولة للمبتدئ؟


إذا كنت جديدًا في التسويق بالعمولة مثلي ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لبدء التسويق بالعمولة.


1. من المستهدف؟

سيكون من المفيد إذا كان لديك مكانة. لا يمكنك بيع كل شيء. يمكنك بيع منتجات التجميل عن طريق استهداف هؤلاء العملاء أو بيع الأدوات عن طريق استهداف خبراء التكنولوجيا.


تعرف على ما تبيعه بشكل مريح ، وما الذي تستخدمه في الحياة اليومية ، ويمكنك مشاركته بشكل مقنع مع متابعيك.



2. أين تفعل؟

يمكن القيام بالتسويق بالعمولة على أي وسائط اجتماعية ، على أي منصة. افهم ما أنت الأفضل فيه ، حيث يكون الجمهور المستهدف للمحتوى الذي تنشئه ، سواء كنت تفهم خوارزمية النظام الأساسي أم لا.


بعض الأنظمة الأساسية التي تم تجربتها واختبارها للتسويق بالعمولة هي:


التدوين

موقع YouTube

موقع إلكتروني

يمكنك أيضًا استخدام Facebook و Instagram ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للقيام بذلك.


3. انضم إلى أحد البرامج التابعة

إذا كان مكانتك صغيرة ، فقد يكون لديك عدد قليل من الشركات التابعة ذات الأجور المرتفعة ؛ بخلاف ذلك ، يمكنك البحث عن الشركات التابعة الضخمة التي تدفع تعويضات أقل وتجذب حجمًا كبيرًا.


تحتاج إلى إنشاء محتوى مرتبط بمكانتك وهذا المنتج بانتظام.

بعض مواقع الويب التي لديها برامج تابعة هي:


أمازون

موقع ئي باي

راكوتين

Meesho


4. احصل على حركة المرور

بمجرد تعيين كل شيء ، تحتاج إلى جلب حركة المرور إلى المحتوى / موقع الويب الخاص بك. يمكنك القيام بتحسين محركات البحث (SEO) للمحتوى الخاص بك ، أو يمكنك الذهاب للتسويق المدفوع. قبل الذهاب إلى التسويق المدفوع ، تذكر ألا تنفق الكثير حتى لا تصل إلى مبيعات متعادلة.


5. تحويل حركة المرور

لتحويل حركة المرور الذين يزورون المحتوى الخاص بك في المبيعات ، تحتاج إلى وضع روابط الشركات التابعة بشكل استراتيجي بحيث تلفت انتباههم ولا تؤثر على استهلاك المحتوى.


كيف تجد مكانة للتسويق بالعمولة؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الناس. يحب الناس معرفة


للعثور على مكان مناسب للتسويق بالعمولة ، تحتاج إلى تحليل ما تجيده ، والقيمة التي يمكنك تقديمها ، والقيمة التي يبحث عنها الأشخاص على الإنترنت. في منعطف هذه الإجابات ، ستجد مكانتك.


بمجرد أن تجد مكانتك ، حاول حل جميع مشاكلهم. أجرِ بحثًا جيدًا في قضاياهم والكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يبحثون عنها. حاول معالجة هذه المشاكل من خلال المحتوى الخاص بك.


ابحث عن مكانك الخاص

ما هو التسويق بالعمولة كيف تبدأ التسويق بالعمولة وكيف تجد مكانًا مناسبًا


أشياء يجب وضعها في الاعتبار أثناء القيام بالتسويق بالعمولة

لذلك أنت متحمس لبدء برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك. قبل القفز إليه ، سأطلب منك التوقف والتفكير في بعض الأشياء. لا أريد أن أبدو متشائمًا ، لكني أحتاج إلى تحذيرك لأنني لا أريد أن يأوي قرائي حلمًا زائفًا ، وأن يرتكبوا أخطاء ، وأن يواجهوا خيبة الأمل. لقد ارتكبت بعض الأخطاء أثناء القيام بالتسويق بالعمولة دون التفكير كثيرًا ، ولا أريدك أن تفعل ذلك.


إليك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك:


1. أنت بحاجة إلى مجتمع من المتابعين المخلصين.


كيف ستبيع إذا كان لديك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يستمعون إليك؟ ابدأ في بناء مجتمع ، واكتسب متابعين مخلصين ، ثم اعرض روابطك. قال لي أستاذي ذات مرة ، "يحب الناس شراء الأشياء ، لكنهم لا يحبون أن يتم بيعها". لذلك عليك أن تكون حذرا للغاية أثناء القيام بالتسويق بالعمولة. لا تبدو مثل مندوب مبيعات. الناس يكرهون ذلك.


2. توفير القيمة أولاً.


استمرارًا من النقطة الأولى ، لبناء مجتمع ، تحتاج أولاً إلى توفير قيمة للناس. يمكن أن يكون محتوى تعليميًا أو ترفيهيًا. سيختار الناس متابعتك فقط عندما تمنحهم بعض القيمة. قرر ما هو الشيء الذي يمكنك تقديمه ، وما الذي تجيده ، وما الذي يرغب الناس في استهلاكه. يمكنك بعد ذلك كتابة مدونة حول هذا الموضوع ، أو إنشاء مقطع فيديو أو مشاركته على موقع الويب الخاص بك.


3. بيع المنتجات ذات الصلة.


يمكنك بيع المنتجات المادية أو الرقمية ، ولكن كل ما تبيعه يجب أن يكون ذا صلة بمكانتك. يجب أن يتماشى مع المحتوى الذي تقدمه ، ويجب أن يكون وجوده طبيعيًا.


4. بيع المنتجات التي تجيدها


أنت مسؤول عن أقوالك وأفعالك. مجتمعك سيصدقك لكلماتك بعد ذلك يصبح من واجبك الأخلاقي التحدث عن المنتجات التي استخدمتها شخصيًا أو كنت متأكدًا من أنها ستفيد عملائك. لا تعلن عن بيع الأموال ؛ لن تكون في اللعبة على المدى الطويل. قم ببيع المنتجات التي تلقيت قيمة منها فقط وتريد أن يحصل متابعيك على قيمة منها.


5. الأهم من ذلك ، كن صادقا ، كن نفسك.


الإنترنت مليء بالخردة. لا تكن مجرد قمامة أخرى. بدلاً من التقليد ، حاول إعطاء قيمة مميزة لمجتمعك. حاول الحصول على العناصر الخاصة بك هناك. في حين أن الأشياء التي تقولها ستجذب المشاهدين ، إلا أن لمستك الشخصية هي التي ستحتفظ بها. كن صادقًا مع نفسك وكن مخلصًا لفن إنشاء المحتوى.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال