افضل 5 طرق الترويج لقناة YouTube

افضل 5 طرق الترويج لقناة YouTube


5 طرق للترويج لقناتك على YouTube


موقع YouTube هو ثاني أشهر محرك بحث في العالم ، ولا يزال لدينا علامات تجارية هندية لا تستخدم YouTube كأداة تسويق مفضلة على Facebook أو Twitter. من الإعلانات التلفزيونية الفردية التي تم تحميلها على قنوات العلامات التجارية ، لا يوجد عمق حقيقي مطبق على معظم العلامات التجارية الهندية التي صادفتها ، فالناس مرئيون بطبيعتهم ، والصورة تعمل بشكل أفضل من حزمة نصية. لذلك فمن المنطقي أن النظام الأساسي الذي يجمع بين قصة الفيديو والصوت من المؤكد أنه يجذب انتباه الزائر بدلاً من الوعود النصية المكتوبة.


إذن ، كيف تروج لقناتك على YouTube ، بمجرد الانتهاء من ذلك للمضي قدمًا في محتوى الفيديو الخاص بك؟ نحن هنا نشارك 5 طرق يمكنك البدء بها لتعزيز تواجدك على YouTube


5 طرق لزيادة تواجدك على YouTube


اختر كلمات الفيديو الخاصة بك بحكمة

الكلمات الرئيسية لموقع YouTube ما هي علامات التصنيف على Twitter. إنها المكون الرئيسي لمحرك YouTube لتوفير تجربة بحث أفضل للمستخدمين. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية التي تركز عليها في العنوان الأول مع وصف الفيديو. يتضمن هذا أيضًا تسمية ملف الفيديو الخاص بك أثناء تحميله على YouTube. لذلك يمكن تسمية مقطع فيديو حول التسويق عبر البحث باسم "Search Engine Marketing Tips.avi" بدلاً من "Video 2.avi". سيعطي YouTube الأفضلية لمقاطع الفيديو التي تحتوي على أسماء ملفات ذات صلة بالكلمات الرئيسية على الآخرين.


التكتيكات التي تنطبق على عناوين المدونات تنطبق أيضًا على مقاطع فيديو YouTube. دائمًا ما يكافئ عنوان YouTube الجيد المرتبط بمحتوى الفيديو الناشر بنسبة نقر إلى ظهور جيدة. يمكنك استخدام أداة الكلمات الرئيسية في YouTube للبحث لبناء كلماتك الرئيسية


اقتراحات الكلمات الرئيسية في YouTube


يمكنك أيضًا استخدام YouTube Auto-Complete للحصول على فكرة لإنشاء محتوى YouTube


احذر من العنوان المحشو بالكلمات الرئيسية الذي يوجه المستخدمين للنقر على الفيديو الخاص بك ، فإن YouTube يعاقب الناشرين على الأساليب السلبية. كما يضعه موقع YouTube في إصدار Playbook الخاص بهم:


تجنب العناوين التي تخدع المشاهدين للنقر على الفيديو. سيؤدي هذا إلى انخفاض عدد مرات المشاهدة في الثواني القليلة الأولى من الفيديو وسيؤثر سلبًا على وقت مشاهدة الفيديو.


تمكين YouTube Captioning

يمكن أيضًا أن تكون ملفات النسخ بمثابة نعمة لاكتشاف المحتوى الخاص بك على YouTube. كانت هناك دراسة حول التسمية التوضيحية المغلقة التي تؤثر على تحسين محركات البحث في YouTube و YouTube بفهرسة ملفات التسميات التوضيحية على مقاطع الفيديو. من الممارسات الجيدة وضع ملف النص الخاص بك على الفيديو الخاص بك للتحكم في التسميات التوضيحية للفيديو الخاص بك (بدلاً من أن يقرر YouTube ذلك نيابةً عنك)


خطوات تحميل ملف النص على فيديو يوتيوب الخاص بك:


انتقل إلى الفيديو الخاص بك وانقر فوق "تحرير"

انتقل إلى علامة التبويب "التعليقات التوضيحية"

ضمن "إضافة تسميات توضيحية" ، يمكنك تحديد خيار تحميل النصوص أو التسميات التوضيحية

استخدم نصوص YouTube لتحسين محركات البحث على يوتيوب

قم بتحميل التسميات التوضيحية / النصوص ذات الصلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك لإعلام YouTube بالمحتوى الخاص بك


النصوص هي محتوى الفيديو بتنسيق النص الذي يعالجه YouTube باستخدام خوارزميات المتقدمة ويقرر مكان وضع المحتوى. من ناحية أخرى ، تتطلب ملفات التسمية التوضيحية المعلومات النصية جنبًا إلى جنب مع توقيت المعلومات المراد وضعها. تعد النصوص بشكل عام أسهل في الإنتاج وفعالة. يمكنك البحث عن المزيد من المعلومات ضمن قسم المساعدة في YouTube


كن متسقًا وانشر تحديثات منتظمة


لا يمكنك أن تتوقع اختراق YouTube من خلال عدم المشاركة وتحميل مقاطع فيديو جديدة بانتظام. تعلم بعض الدروس من المؤثرين البارزين على يوتيوب مثل MKBHD ( المراجعات التقنية) و Boyce Avenue (الموسيقى) المنتظمون على قناتهم يشاركون ويساهمون في المجتمع (مشاركة مقاطع فيديو الآخرين والتعليق عليها والتفاعل مع المشتركين). إن تحميل مقطع فيديو جيد هو مجرد عمل جيد نصفه ، والاختبار الحقيقي يأتي في الترويج لقناتك باستمرار والتواجد على المنصة بشكل منتظم. ما زلت أرى العلامات التجارية تقوم بتحميل بعض الإعلانات التلفزيونية قبل 6 أشهر ولا يوجد نشاط بعد ذلك. من خلال الدمج الأخير لتعليقات YouTube مع Google+ للحد من البريد العشوائي ، يمكنك الرد على تعليقاتك على YouTube (التعليقات الأصلية). كن مختلفًا ، كن محادثة!


استخدم قوائم التشغيل كسلاح احتفاظ


يمكن أن تكون قوائم التشغيل ميزة رائعة تضاف إلى قناتك على يوتيوب إذا تم استخدامها بكامل الإمكانات. لذلك إذا كان لديك حدث مقسم إلى سلسلة من مقاطع الفيديو ، فيمكنك الآن تجميعها جميعًا في قائمة تشغيل واحدة. تكمن قوة قائمة التشغيل في ميزة التشغيل التلقائي حيث يبدأ تشغيل الفيديو التالي بمجرد انتهاء الفيديو الحالي. يؤدي هذا إلى تحسين وقت المشاهدة للمستخدم وهو إشارة إيجابية يتم اكتسابها لقناتك على YouTube. يمكنك مزج المحتوى الخاص بك وتسويقه مع محتوى الآخرين المتعلق بمكانتك (شيء مثل "أفضل 10 هواتف ذكية في عام 2013" يمكن أن يعمل بشكل جيد خلال نهاية العام). تأكد من أن عنوان قائمة التشغيل الخاصة بك جذاب (المزيد من فرص الكلمات الرئيسية هنا!) لتسهيل عثور الأشخاص على قائمة التشغيل ومقاطع الفيديو الخاصة بك في الاقتراحات.


كيفية استخدام قوائم تشغيل يوتيوب


يستخدم MKBHD قوائم التشغيل لتجميع مقاطع الفيديو الخاصة به بناءً على موضوعات معينة


كيفية الترويج لقناتك


لا يمكنك أن تتوقع فقط إنشاء قناة وتتوقع أن يتم ملاحظتها. إذا كانت علامتك التجارية تحتوي على صفحة علامة تجارية على Facebook / Twitter ، فقم بالترويج لمحتوى YouTube على قنواتك الاجتماعية (قم بإنشاء حملة تقريبًا إذا سمحت ميزانيات إضافية). قم بتضمين مقاطع الفيديو هذه على موقع الويب الخاص بك لجذب انتباه الزائر أو منشورات المدونة. يمكن أيضًا إرسال بريد إلكتروني ترحيبي إلى قاعدة عملائك الحاليين للإعلان عن قناتك على يوتيوب لهم ومطالبتهم بنشر الخبر.


اهم نصائح الترويج علي يوتيوب 


يمكنك فقط تنفيذ كل ما سبق يتمحور حول مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. لذا تأكد من تقديم محتوى عالي الجودة لمشاهدي يكون ذا قيمة وقابل للمشاركة مع صور جذابة وعالية الجودة. يعد الفيديو المظلل والمعدل بشكل سيئ آخر شيء يريد مستخدم يوتيوب رؤيته (ما لم يكن شيئًا مضحكًا للغاية). لذا تأكد من جعلها نقطة لا تضيع وقت المشاهد الخاص بك ، وبالتالي تغنيه بشيء أكثر تتطلع إليه.


ما رأيك يعمل مع قنوات يوتيوب؟ هل هناك المزيد من الأمثلة على العلامات التجارية التي يمكنك التفكير فيها عندما يتعلق الأمر بالتسويق على YouTube؟ دعنا نعرف أفكارك في التعليقات بالأسفل

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال