كيف تعمل خوارزمية YouTube لزيادة المشاهدات
هل تريد زيادة مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ولكن لا تعرف كيفية القيام بذلك؟
هل تجد صعوبة في معرفة سبب تقليص مدى وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube؟
دليل YouTube لخوارزمية seo وكيفية عملها
لمساعدتك في العثور على إجابات ، ستحتاج إلى الغوص في عالم خوارزميات الوسائط الاجتماعية وكيفية عملها. فيما يتعلق بـ YouTube ، قد تحتاج إلى اكتشاف كيفية عمل خوارزمية YouTube من أجل مساعدة محتوى الفيديو الخاص بك على النمو والاستمتاع بنطاق أوسع بكثير ، دون عوائق.
لبدء الكشف عن المكونات السرية لخوارزميات YouTube ، فلنبدأ بـ YouTube نفسه ، ما الذي يجب أن يقوله عن كيفية عمل خوارزمياته!
Cpa لزيادة مشاهدات يوتيوب
إن أهداف نظام البحث والاكتشاف على YouTube ذات شقين: لمساعدة المشاهدين في العثور على مقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاهدتها ، وزيادة تفاعل المشاهدين ورضاهم على المدى الطويل.
كيفية تحويل خوارزميات YouTube
يمكننا أن نستنتج من الاقتباس أعلاه أنه من الواضح أن تسليم الموضوع مهم عند إنشاء محتوى فيديو على YouTube.
بالتأكيد ، كيفية استخدام خوارزمية YouTube وseo لصالحك يمثل تحديًا ، وقد ناضل المؤثرون لسنوات!
عندما يتعلق الأمر بإرضاء الخوارزميات على YouTube ، يجب مزامنة ثلاثة أشياء تمامًا:
- الإبداع
- وحسن التقدير
- وقابلية الاكتشاف
صناعة فديوهاتك الخاصة لجلب المزيد من المشاهدات
أنت مبدع ، بصفتك صانع محتوى فيديو على YouTube. ولكن عليك موازنة ذلك مع عناصر السرية وقابلية الاكتشاف من أجل تسخير الإمكانات الحقيقية للوصول الهائل لموقع YouTube لصالحك.
الابداع علي يوتيوب للحصول على مشتركين
بعبارة أخرى ، لا يمكنك الاعتماد فقط على الإبداع ، بل عليك أيضًا إعطاء مساحة كبيرة ، وتخصيص الوقت والطاقة ، للجهود المبذولة من أجل اكتشاف مقاطع الفيديو الخاصة بك كي يتم زيادة المشتركين بطريقة لا يتم الإبلاغ عنها بواسطة خوارزميات YouTube - أي تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك من أجل تحسين محركات البحث ، ولكن الامتناع عن المبالغة في التحسين.
بعبارات بسيطة ، يستلزم تحقيق التوازن بين الإبداع وقابلية الاكتشاف إنشاء محتوى حول مواضيع يجدها المشاهدون مثيرة للاهتمام. لذلك ، فإن اهتمام المشاهد هو الذي يجب أن يوجه ويغذي إبداعك!
ماهو النيتش الذي تعمل بة للعمل علية
ليس هناك ندرة في أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب. تم تغطية جميع الموضوعات التي يمكن تخيلها. ليس لدى المشاهدين قائمة تشغيل مخططة مسبقًا لمقاطع الفيديو في أذهانهم عند تصفح موقع YouTube.
وعلى هذا النحو ، فهم لا يأتون حتى إلى YouTube لمشاهدة فيديو مؤثر معين.
لقد اكتشفوا مقطع فيديو لأنه يحتل مرتبة جيدة في مقاطع الفيديو ونتائج البحث المقترحة على YouTube.
يوتيوب نصائح التسويق لقناتك
سواء كنت مؤثرًا أو مسوقًا ، فإن ما يهم في التسويق على YouTube هو اهتمامات الجمهور.
إن معرفة ما يبحث عنه جمهورك المستهدف هو ضرورة تسويقية للنجاح على YouTube. ويمكن أن يكون استخدام Google Trends مفيدًا للغاية في الحصول على رؤى حول تفضيلات الجماهير واهتماماتهم ، وبالطبع ما يبحثون عنه بالضبط على منصة البث الأكبر والأكثر شهرة في العالم ، YouTube.
كيفية استخدام Google Trends
لبحث YouTube؟
إعدادات البحث الافتراضية لمؤشرات Google هي "بحث الويب" ، مما يربك العديد من المستخدمين لأنه يقوم بتحميل نتائج بحث الويب الشائعة فقط.
ولكن يمكنك تعديله لعرض اهتمام المستخدمين بموضوع أو مصطلح بحث تقترح إنشاء مقطع فيديو على YouTube عليه.
Google Trends هي إحدى أدوات Google للتسويق. قد ترغب في معرفة أدوات التسويق المجانية الأخرى التي تقدمها Google ، راجع مقالتي ، أدوات Google للتسويق .