آخر الأخبار

تعلم كيف تربح من جوجل ادسنس وجني الكثير من المال

 تعلم كيف تربح من جوجل ادسنس وجني الكثير من المال

تعلم كيف تربح من جوجل ادسنس وجني الكثير من المال

كيف تفهم جوجل لتحقيق المزيد من المال

في بحث الأشخاص عن دخل أعلى من Google AdSense ، يتطلع الكثير من ناشري Adsense للعثور على تلك الكلمات الرئيسية التي تحقق حقًا أفضل دخل ممكن. كلما زاد المبلغ الذي يدفعه المعلن مقابل كلمة رئيسية ، زاد المبلغ الذي يتلقاه المعلن عند النقر فوق ارتباط.

كيف يمكنك أن تجد مثل هذه الكلمات  لموقعك؟

تعتمد الإجابة على هذا السؤال قليلاً على هويتك وما أنت مستعد للقيام به للحصول على هذه الكلمات الرئيسية. لكن الخبر السار العام هو أنه يمكنك بالفعل العثور على مثل هذه الكلمات إذا كنت في حاجة إليها.

كيفية تحسين ادسنس مع الإعلانات 

بالطبع ، إذا كنت تستطيع تحمل مثل هذا الحل ، فستكون إحدى أفضل الطرق للحصول على هذه الكلمات هي دفع ثمنها. هناك شركات متخصصة تقوم بأعمال تجارية من خلال العثور على كلمات رئيسية جيدة للأشخاص ، ليس فقط لغرض زيادة عائدات AdSense ولكن أيضًا لتحسين محرك البحث.

كيفية العثور علي الكلمات المفتاحية 

يمكن العثور على مثل هذه الخدمة في "أفضل الكلمات الرئيسية للدفع

اضغط هنا. 

وهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير للحصول على محتوى ذي صلة على موقعك وزيادة أرباحك بمجموعة كاملة بسرعة.

يمكنك في النهاية اللجوء إلى طريقة التحقيق الشخصي. هذا يعني أنك تحاول تجربة الكلمات الرئيسية بنفسك ومعرفة أي منها يعمل بشكل أفضل أو أسوأ مع نفسك.

على الرغم من أنك قد تفعل هذا أيضًا للطريقة الأولى (دفع شخص آخر للحصول على الكلمات الرئيسية) ، فمن المحتمل أن يكون ذلك أفضل لأنك على الأقل تقوم بتضييق نطاق البحث إلى عناصر معينة.

اهم نصائح جوجل ادسنس 

أثناء محاولتك لذلك ، تأكد من الاستمرار في استخدام ميزة "قنوات" AdSense على طول الطريق لأنها يمكن أن تكون طريقة جيدة جدًا لإعلامك بأقسام موقعك التي تدر دخلاً وتلك التي لا تحقق ذلك.

خدمات تابعة لجوجل ادسنس

 يمكنك أيضًا الحصول على قدر كبير من المساعدة من مقدمة العدو اللدود لبرنامج AdSense. تمنحك المقدمة إمكانية إدخال الكلمات الرئيسية ومعرفة ليس فقط المبلغ الذي يدفعه المعلنون للحصول عليها في صفحتك ، ولكن أيضًا مقدار الأشخاص الذين ينقرون على الكلمات. يمكن العثور على هذه الخدمة على: اضغط هنا

يمكنك أيضًا تجربة أداة تسمى Word Tracker. ما يمكن أن تفعله هذه الأداة هو إخبارك بعدد المواقع التي تستخدم بالفعل نفس الكلمات الرئيسية. تعلم من هذا الدرس ولا تحاول استخدام الكلمات التي يستخدمها الكثير من الناس بالفعل.

كيفية العمل علي الموقع

ابحث في Google عن أية كلمات رئيسية قد ترغب في تضمينها في صفحاتك وانظر إلى النتائج. من المحتمل أن تكون النتائج الموجودة على اليسار هي منافسيك (وإذا كان لديهم إعلانات Google AdSense على صفحتهم ، فيمكنك المراهنة على ذلك) بينما تكون الروابط الموجودة على الإعلانات الصورية اليمنى ذات صلة ببحثك.

إذا لم يسفر بحثك عن أي نتائج AdSense ، فقد ترغب في إعادة النظر في تضمين هذه الكلمات الرئيسية في موقعك.

تأكد من عدم استخدام أي كلمات ميتة (الكلمات التي لا تحصل على أي روابط على AdSense بخلاف الإعلانات العامة. ربما يكون هذا هو أهم شيء يجب عليك فعله.

اهم الطرق لكسب المال 

هي طرق قليلة للخروج من المنطقة الميتة والبدء في جني أموال جادة باستخدام AdSense. إذا رأيت الكثير من الأشخاص الذين لديهم مواقع ويب "ليست ساخنة جدًا" يدرون الكثير من أرباح AdSense ، فإن استخدام هذه النصائح يمكن أن يجعلك وراءهم مباشرة (أو في المقدمة إذا "ذكي حقًا) سريع جدًا. على الرغم من أن هذا هو الحال ، من المهم أيضًا أن تتذكر أن وجود الكلمات الأعلى ربحًا لا يعني أنك تجني أكبر قدر من المال. عليك أيضًا التفكير في عدد مرات النقر فوق الإعلان.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال