آخر الأخبار

افضل 7 نصائح لتحسين حملات تطبيقات الجوال الخاصة بك على Facebook

 افضل 7 نصائح لتحسين حملات تطبيقات الجوال الخاصة بك على Facebook 

افضل 7 نصائح لتحسين حملات تطبيقات الجوال الخاصة بك على Facebook

أفضل النصائح الحملات على فيسبوك 

بالنسبة لمعظم الناس ، فإن Facebook يدور حول تكوين صداقات جديدة ومشاركة الصور الشخصية والدردشة مع الأصدقاء. بالنسبة للمسوق ، تسير الأمور في اتجاه مختلف. يعد Facebook أحد أكثر مجالات الإعلان ديناميكية لأنه كان دائمًا مفتوحًا للأفكار والاقتراحات الجديدة. إنه يتطور على مدار الساعة ويخرج باستراتيجيات وحلول جديدة للمسوقين. في حين أن هذه جودة مذهلة في شبكة الإعلان في الوقت الفعلي ، فمن الأهمية بمكان أن تظل على اطلاع دائم بهذه التغييرات وإلا فإنك تخاطر بفقدان الكثير من المعلومات القيمة.

الاستفادة الأكثر اهميه من الحملات

يريد الناس معرفة كيف يمكنهم الاستفادة من تطبيق أو آخر ، بدلاً من مجرد التعرف عليه وإجراء "الرياضيات" بأنفسهم. إلى جانب ذلك ، قد لا يكون البعض منهم بالضرورة قادرًا على فهم كل هذه الاعتبارات. لذلك ، فإن تقديم الفوائد بدلاً من المعلومات العامة هو المفتاح. لا أحد يريد أن يرى بعض لقطات من عملك. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير وكالة سفريات ، فإن تعريف المستخدمين ببعض التفاصيل العامة وشيء مختلف هو تقديم صورة حقيقية لواحدة من أفضل وجهاتك. سيبدأ المستخدمون المحتملون حتمًا في تصوير أنفسهم في هذا السيناريو الجميل

من السهل أن ندرك أن أفضل الأفكار الإعلانية غالبًا ما تتأثر بالآخرين. عملهم يبدو دائما أفضل من عملك ومع ذلك ، فإن سرقة إبداعهم مسموح به تمامًا. لا تحاول سرقة عملهم ، فقط ادرس بعضًا من أفضل التطبيقات المتاحة واكتشف ما الذي يجعلها فريدة من نوعها. استخدم الاستنتاجات المرسومة لصالحك. يجدر أيضًا الاستعانة بفريلانسر لتقديم بعض التصميمات المثيرة للاهتمام بناءً على التطبيقات ذات الصلة. أنت تستخدم وقت ومال شخص آخر فقط لتبني نفس النهج ولكن بطريقة فريدة. قد يبدو الأمر قذرًا ، لكن هذا ما يدور حوله الإلهام.

الاختبار هو كل شيء

يستخدم الأشخاص المختلفون أدوات مختلفة للاتصال بالإنترنت ، ناهيك عن أنظمة التشغيل والمتصفحات والإصدارات والتطبيقات الصغيرة والمكونات الإضافية والدقة وما إلى ذلك. من السهل أن تدرك أنه على الرغم من أن إعلانات تثبيت التطبيق قد تبدو مثالية على الكمبيوتر المحمول والهاتف الذكي ، فمن المحتمل أن يكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يرون نسخة مشوهة منها. اختبار شيء ما قبل نشره على الملأ لا يمكن أبدا التقليل من شأنه. يسمح لك Facebook بالتلاعب بعدد كبير من العناصر المتغيرة. اسمح ببعض الإبداع أثناء الاختبار وتذكر تحديث عملك بانتظام.

إعلانات الفيديو والقيود

يمكن أن تساعد إعلانات الفيديو للجوال في انفجار حملة تطبيقات الجوال الخاصة بك ، ولكنها قد تقضي عليها أيضًا. إعلانات الفيديو ممتازة لكثير من المسوقين الذين يرغبون في تقديم بعض المعلومات الحقيقية حول عملهم. إنها رائعة لكل من مطوري الألعاب ومصممي الجرافيك. ولكن في ملاحظة أخرى ، يمكن أن تكون إعلانات الفيديو مشكلة كبيرة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على اتصال لاسلكي. من المرجح أن يقوم مستخدمو شبكة الجيل الثالث بتعطيلها.


المشاعر تؤدي إلى الأفعال

مناشدة المشاعر تفتح الكثير من الأبواب. يقوم الناس بأشياء كثيرة بدافع العواطف. إذا كان من المفترض أن يكون تطبيقك هادئًا ومريحًا ، فإن كلماتك الهادئة تهدف إلى تهدئة الروح. يدور تطبيق السفر حول استخدام الصور الصحيحة ، فقط لرفع الشعور بالسعادة الذي يتم الحصول عليه على شاطئ جميل يستحم في المياه الصافية.

تحضير الجمهور لاستخدامة في الحملات الإعلانية 

إنها ليست فكرة جيدة حقًا إطلاق التطبيق من العدم وتشجيع الناس على الحصول عليه. بدلاً من ذلك ، قم ببناء الوعي والعمل على السمعة قبل أن تصل إلى هناك. ابتكر صفحة على Facebook ، وانخرط في الشبكات الاجتماعية الأخرى ، واكتب بعض البيانات الصحفية واجعلها تبدو وكأنها الشيء الكبير التالي.طريقة مميزة لوضع الكلمات على الصور 

يميل Facebook إلى تقييد النص ، لذلك قد يشعر بعض المطورين بأنهم مقيدون بتقديم كل ما يسمى بالتفاصيل "الهامة". لا تحتاج إلى كتلة نصية ضخمة لإحداث فرق. إلى جانب ذلك ، فإن الصورة تساوي ألف كلمة ، لذا انتبه لتأثيرها وتأثيراتها المحتملة على جمهورك.

حملات الفيس بوك 

في النهاية ، لا يعد تعزيز حملات تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك عبر Facebook أصعب مهمة في العالم ، ولكنه يستغرق وقتًا وتفانيًا وصبرًا. علاوة على ذلك ، فإن نجاح الحملة يتألف من التخطيط السليم

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال