احسن 3 طرق الربح من الانترنت على Instagram حصرياً

احسن 3 طرق الربح من الانترنت على Instagram حصرياً

احسن 3 طرق الربح من الانترنت على Instagram حصرياً

3 طرق لكسب المال باستخدام Instagram

Instagram هو أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي  المتاحة للجمهور. لديهم ما يقدر بمليار مستخدم نشط كل شهر. هذا عدد كبير من العملاء المحتملين للشركات ، ولهذا ليس من المستغرب أن تستخدم العلامات التجارية الكبرى حسابات Instagram الشهيرة للترويج لعلامتها التجارية. حتى أن بعض الأشخاص يديرون أعمالهم حصريًا على Instagram ، وينجحون بالفعل في القيام بذلك. إذن كيف يمكنك بالضبط تحويل حساب Instagram الخاص بك إلى حساب لكسب المال؟

1. ربط موقع الويب الخاص بك

ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لتوليد الأموال باستخدام Instagram إذا كان لديك موقع ويب. يمكنك إنشاء حساب يعرض ما لديك لتقدمه ، ثم ربط هذا الحساب بموقعك على الويب. إذا كنت تمتلك موقعًا على الويب ، فستعرف أنه كلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها ، زادت الأموال التي تحققها. يتيح لك Instagram الاتصال بالأشخاص الذين لديهم اهتمام بالموضوع نفسه الذي يتخصص فيه موقع الويب الخاص بك

على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك حول الوصفات ، فيمكنك الحصول على المزيد من الزيارات عن طريق نشر بعض (وليس كل) وصفاتك على Instagram ، و باستخدام علامات التصنيف ذات الصلة مع المنشورات. سوف تصل إلى مجموعة واسعة من الأشخاص الذين من المحتمل أن ينقروا للوصول إلى موقع الويب الخاص بك. أفضل جزء هو أن بعض هؤلاء الأشخاص سيأخذون الخطوة التالية ويتبعون حسابك ، مما يعني أنهم سيصبحون قراءًا عائدين. يمكنك استخدام Google AdSense لتشغيل الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، أو يمكنك الترويج لمنتجات Amazon باستخدام البرنامج التابع. يمكن تطبيق هذا المبدأ على أي نوع من مواقع الويب حيث تساوي حركة المرور المزيد من المال.

2. بناء عملك على Instagram

كما هو مذكور في المقدمة ، هناك بعض الأشخاص الذين يديرون أعمالهم مباشرة من خلال انستجرام القاعدة العامة هنا هي أنه كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زاد عدد العملاء الذين (نأمل) شراء منتجاتك. إذا قمت بإنشاء منتجاتك الخاصة مثل الفن أو الحرف اليدوية ، فسيعمل هذا المبدأ بشكل أفضل ، ولكن لا يزال من الممكن تطبيقه على أي نوع من المنتجات. المشكلة الرئيسية التي يجب التغلب عليها هي الثقة. لهذا السبب يتعين عليك إنشاء متابع حقيقي يثق بك وبعملك (يمكنك الاطلاع على هذه المقالةلبعض المؤشرات حول زيادة متابعيك). بمجرد أن تبدأ في اكتساب بعض العملاء المحتملين ، يمكنك الترويج لمنتجاتك. فقط تأكد من إعداد حساب PayPal (إذا لم يكن لديك حساب) لقبول المدفوعات من جميع أنحاء العالم. كلما زادت مبيعاتك ، زاد ثقة الناس بك. اقنع عملائك بترك تعليق في كل مرة يكونون فيها سعداء بالمنتج ، حتى يرى العملاء الجدد المحتملون أن الآخرين يثقون بك.

3. طرق لكسب المال باستخدام الانستغرام

إذا كان لديك متابع كبير بما يكفي على Instagram (10 آلاف وما فوق) ، فيمكنك الحصول على أموال مقابل القيام بالصراخ لأشخاص آخرين. إذا لم يكن لديك عدد كبير من المتابعين حتى الآن ، فأقترح قراءة هذا الدليل لاكتساب المزيد من المتابعين. هناك سوق ضخم للقيام بالصيحات ، لأن الكثير من الناس يحتاجون إلى علامتهم التجارية الجديدة حتى يتم ملاحظتهم. لديك خيار أن تطلب أي مبلغ تعتقد أنه مناسب ، ولكن ضع في اعتبارك أنه سوق تنافسي ، لذلك لا تطلب الكثير ، وإلا فلن يكونوا مستعدين للدفع. كلما زاد عدد المتابعين النشطين لديك ، يمكنك الحصول على أموال أكثر. هناك عدد قليل من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك الانضمام إلى الحملات ، أو يمكنك العمل مباشرة مع العملاء من خلال ميزة المراسلة المباشرة على Instagram. من المهم أن تتذكر أن متابعيك لا يزالون في المرتبة الأولى ، لأنهم إعادة السبب الذي يجعلك تدفع مقابل القيام بالصراخ ، لذلك لا تبالغ في ذلك. يجب أن يكون لديك نسبة جيدة بين المنشورات الخاصة بك ، والصيحات.

آمل أن يكون هذا الدليل قد أعطاك بعض المؤشرات الجيدة لبدء جني الأموال على انستجرام  تذكر أنك قد لا تجني الكثير من المال في البداية ، ولكن مع بناء متابعيك ، سيزداد مقدار الأموال التي تجنيها أيضًا. من المهم جدًا التحلي بالصبر إذا كنت ترغب في جني دخل سلبي باستخدام Instagram.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال