افضل طريقة لربح المال من الانترنت

افضل مكانة للمدونة لكسب المال بسهولة

قد تفكر في بدء مدونة وملايين الأفكار التي تدور حول رأسك. لكن في حيرة من أمرك من أين تبدأ أو ستنجح الفكرة أم لا. إنه نوع من الخدش ولكنك لست وحدك. لتصبح مدونًا محترفًا ، يعد اختيار مكانة للمدونة أحد أصعب القرارات التي ستتخذها على الإطلاق. هناك الملايين من المجالات المتخصصة على الإنترنت ، ولكن المكانة المثالية يمكن أن تمنحك السبق. في هذه المقالة ، سأحاول تغطية عدد قليل من أفضل مجالات المدونات وكيف تتناسب مع التدوين ، وكيف سيصبح هذا أحد أفضل مصادر الدخل لديك!قبل المضي قدمًا ، نحتاج أولاً إلى معرفة بعض الأشياء الأساسية مثل ..

  • ما هي المدونة؟
  • كيف تصنع مدونة؟
  • وما هو مكانة المدونة؟

ما هي المدونة؟

المدونة هي موقع إعلامي أو مجلة على الإنترنت يتم تحديثها بانتظام بمحتوى جديد وهذه عادة مقالات مكتوبة. وتسمى هذه المنشورات ، وتظهر بترتيب زمني عكسي مع ظهور آخر مشاركة في الأعلى. بطريقة أخرى ، إنها منصة حيث يشارك منشئ المحتوى الإبداعي وجهات نظرهم حول موضوع فردي.

كيف تصنع مدونة

عندما يتعلق الأمر بمنصة التدوين الخاصة بك ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة إلى جانب العديد من الخيارات المجانية الرائعة. لبدء مدونتك ، تحتاج إلى ثلاثة أشياء رئيسية:
1. اسم المجال: عنوان موقع المدونة الخاص بك (domainname.com). عادةً ما يكلف النطاق حوالي 8 إلى 15 دولارًا أمريكيًا سنويًا.

2. استضافة المواقع: تخزين على الإنترنت لموقع مدونتك 

يمكن للزوار الوصول إليه من خلال المجال الخاص بك. هناك الكثير من مزودي الاستضافة الذين يقدمون الاستضافة بنطاق مجاني مثل BlueHost و GoDaddy و Digital Ocean وما إلى ذلك. يكلف حوالي 5-19 دولارًا في السنة.
3. منصة CMS: هناك الكثير من منصات CMS لإنشاء موقع مدونة دون أي معرفة بالشفرات. قد يكون WordPress هو أفضل خيار لك للبدء. WordPress سهل الاستخدام ويأتي مع الآلاف من خيارات التصميم والمكونات الإضافية أيضًا.

ما هو مكانة المدونة؟

يشير مكانة المدونة إلى موضوع معين ستكتب عنه على موقع مدونتك. بمعنى أنك ستقوم بالتدوين حول موضوع معين.

لماذا مكانة المدونة مهمة؟

مكانة محددة تركز على محتوى مدونتك. إذا كنت تريد الكتابة عن أي موضوع أو موضوع يتبادر إلى ذهنك ، فقد تصبح مدونتك فوضوية. قد يشعر الزوار بالارتباك بشأن ماهية مدونتك ويمكن أن يكون هذا سببًا لفشل محتوى مدونتك.
قد يجعل موضوعًا أو موضوعًا مبعثرًا من الصعب الحصول على جمهور مخصص. عادة ما يبحث الجمهور عما يبحثون عنه بالفعل. إذا كانت مدوناتك تغطي العديد من المجالات ، فسيكون من الصعب تشجيع القراء الذين يقرؤون مدونتك لأول مرة.
يمكن أن يساعد التمسك بمكانة معينة في إثبات مهارتك في كتابة المحتوى أو المصداقية. تمنحك الكتابة بموضوع واحد أو عدة موضوعات فرصة لإثبات معرفتك ، بدلاً من آلاف الموضوعات.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال